الرئيسية » أخبار » أسبوع فلسطين ينطلق الليلة من التحالف الشعبي الاشتراكي

أسبوع فلسطين ينطلق الليلة من التحالف الشعبي الاشتراكي

بدأ أسبوع فعاليات اليوم العالمي لفلسطين اليوم الأثنين في حزب التحالف الشعبي الاشتراكي . وقد شارك في الفاعلية قيادات الحركة المدنية الديمقراطية وقيادات وأعضاء حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بمناسبة اليوم العالمي لفلسطين.

وقد أعلن إلهامي الميرغني أمين عام مجلس أمناء الحزب وعضو المكتب السياسي عن انطلاق فاعليات الاحتفال بيوم فلسطين من التحالف الشعبي يعقبها يوم الاربعاء في حزب التجمع ويتحدث فيه الزميل مدحت الزاهد ويوم الخميس في الحزب الاشتراكي المصري ويتحدث فيه الزميل إلهامي الميرغني. إضافة لفاعليات حزبية في محافظات الاسكندرية والبحيرة والدقهلية والغربية والسويس والاسماعيلية واسيوط وسوهاج. ويختتم الاسبوع في مقر حزب تيار الكرامة .

بدء الحفل بتقديم من الفنان زكريا إبراهيم أحد مؤسسي حزب التحالف الشعبي الاشتراكي وعضو مجلس أمناء الحزب بتعريف فرقة الصحبجية الاسماعيلية والتي عزفت الحان السمسمية والمقاومة الشعبية بالتزامن مع اغاني للفنان أحمد إسماعيل وامتد الحفل لأكثر من ثلاث ساعات وشارك فيها المهندس هيثم الحريري والاستاذ أحمدطنطاوي أعضاء مجلس النواب ولفيف من قيادات الحركة الوطنية الديمقراطية . وكانت ليلة فلسطينية تحية لمسيرات العودة وصمود الشعب الفلسطيني .

وكما قال أمين محافظة القاهرة الزميل محمد أمين إن فلسطين دائما تجمعنا في حب فلسطين وتحية لصمودها وصمود شعبها طليعة الثورة العربية .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com