الرئيسية » أخبار » اتحاد شباب إهناسيا يصدر بيان بعنوان ” صفقه القرن لم ولن تمر .. القدس عاصمه فلسطين الأبدية “

اتحاد شباب إهناسيا يصدر بيان بعنوان ” صفقه القرن لم ولن تمر .. القدس عاصمه فلسطين الأبدية “

أصدر اتحاد شباب إهناسيا بياناً اليوم بعنوان ” صفقه القرن لم ولن تمر .. القدس عاصمه فلسطين الأبدية” جاء فيه :
في غياب تام لتمثيل حقيقي للشعب الفلسطيني تم الإعلان عن ما يسمي ” صفقة القرن ” من البيت الأبيض الأمريكي بحضور ” النتن ياهو ” ، مما يسقط شرعيتها جملة وموضوعاً لغياب طرف أصيل (ممثل للفلسطينين ) ونحن إذ كنا بصدد رفض قاطع لما تسمي بصفقة القرن نؤكد علي تفهمنا لمواقف الدول العربيه لإيجاد مساحة دبلوماسية لتخفيف وقع تصرفات ترامب الطائشه ونأمل أن يكون هناك رفضاًصريحاً واضحاً لقرارات الإدارة الأمريكية تعبر عن إيمان الشعوب العربيه والاسلامية بالحق الشرعي في العوده للفلسطينين وعلي مرجعية القرارات والشرعية الدولية من أجل حلم الشعوب والسلام كما ندين وبشده حضور سفراء الامارات والبحرين وعمان مثل هذه الصفقات المشبوهه في غياب أشقائهم الفلسطينين والتي تتعلق بحق تقرير مصيرهم .
وإذ ندعو كافة الفصائل الفلسطينية في أن تتكاتف وتنحي خلافاتها جانبا ولتجمعهم كلمة سواء ، فطريق الوحدة الفلسطينيه علي كلمه واحدة سيوحد مقاومتهم ولعلها تكون الطريق للحصول علي حقهم المشروع والشرعي بموجب التاريخ والجغرافيا وقرارات الأمم المتحدة والتي ضرب بها ترامب عرض الحائط مما يؤكد نقده لعهده وعدم احترامه للشرعيه الدوليه ، كما نطالب جميع أحرار العالم بدعم وإعلاء كلمة الفلسطينيين أصحاب الحق المغتصب .
كما نؤكد علي أن بيان الخارجية المصرية وان كان يحافظ علي إيجاد مساحة للتواجد الدبلوماسي بجانب أشقائنا الفلسطينين نتفهمه ونقدره إلا انه لم يكن علي قدر حماسنا وإيماننا بحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصير ه ونرفض بحث تفاصيل صفقة مشبوهةولدت ميتة.
كما نؤكد على أن القضية الفلسطينية ليست مزاداً فى أسواق السياسة الرخيصة ، فضلاً عن أن حق الفلسطينين في تقرير مصيرهم لا يخالف دعاوى السلام والأمن والتعايش الإنسانى المشترك .
لذا ، فنحن اتحاد شباب اهناسيا كجزء من الشباب العربي والمصري وأنصار الحق والسلام نراجع التأكيد على أن حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره حق أصيل لا وصاية عليه من أحد ، لا من عقدوا الصفقات باسمه، ولا من تسابقوا لبيع قضيته بأبخس الأثمان .
كما نؤمن أن أنصار الحق والسلام فى مختلف أنحاء العالم لن يقبلوا تكرار وعد بلفور ” إعطاء من لا يملك لمن لا يستحق ” ، فموقف ترامب العنصرى موقف صهيونى يمثل إعتداءً على الإنسانية قبل أن يكون موقفاً سياسياً .
وسنظل ندعم كل محاور المقاومة لإنهاء الصراع الأبدي والوجودي وفق معايير عادلة ووفق قرارات الشرعية الدولية الثابتة بخصوصها فى إقامة دولة فلسطينية ديموقراطية على كامل التراب الفلسطينى .
#لا_تصالح_ولو_منحوك_الذهب
#القدس_عربيه
#اتحاد_شباب_اهناسيا
30/1/2020

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com