الرئيسية » أخبار » اتحاد شباب اهناسيا فى ضيافة رئيس المدينة

اتحاد شباب اهناسيا فى ضيافة رئيس المدينة

 استقبل مساء أمس المهندس يحى يس رئيس مدينة اهناسيا الجديد بمقر مكتبه وفد من اتحاد شباب اهناسيا للتعرف على رؤية شباب الاتحاد حيال مشاكل الشارع الاهناسى .
واتسم اللقاء بالتعارف وشرح آليات العمل خلال المرحلة المقبلة من أجل تقديم حلول عملية لما تعانيه المدينة الفرعونية من مشاكل متراكمة . حيث قدم ” احمد منصور ” منسق عام اتحاد شباب اهناسيا موجز تفصيلى عن الاتحاد من حيث الفكرة والنشأة والملفات التى اشتبك معها الاتحاد خلال الفترات السابقة ، كما طالب بضرورة التنسيق فى المستقبل ، خاصة فى الملفات التى لها احتكاك مباشر بالجماهير والتخلى عن المعالجات الأمنية فى حل المشاكل تفادياً لأى صدام قد ينشأ .
ومن جانبه أشاد رئيس المدينة بحماس الشباب مشيراً إلى علمه بالفكرة من خلال اتحاد شباب ببا والفشن . كما أكد على اهمية التنسيق مع شباب الاتحاد ومد جسور التواصل من أجل التصدى لمشاكل الشارع خلال الفترة المقبلة . والجدير بالذكر أن المهندس يحى يس عبد العزير جاء قادما من الفشن خلفاً لممدوح عباس ضمن حركة رؤوساء المدن والقرى التى أجراها مؤخراً المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف ضمن القرار رقم 1392 لسنة 2018 حيث تم تكليفه للقيام بتيسير أعمال الوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com