الرئيسية » أخبار » الاتحاد العام لأصحاب المعاشات يدعوا العمال الذين لم يحصلوا علي الخمس علاوات والمتجمد لسرعة التظلم في مناطق التأمينات

الاتحاد العام لأصحاب المعاشات يدعوا العمال الذين لم يحصلوا علي الخمس علاوات والمتجمد لسرعة التظلم في مناطق التأمينات

مع بداية عمل الموقع الالكتروني لوزارة التضامن والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية والتي اتضح من خلالها ان التسوية لم تشمل بعض عمال شركات القطاع العام والشركات التي تمت خصخصتها وشركات القطاع الخاص وتوالت الشكاوي علي الاتحاد العام لأصحاب المعاشات بالسؤال حول أحقية العمال في صرف الخمس علاوات والمتجمد . لذلك أصدر الاتحاد اليوم بيان ونداء للمتضررين جاء فيه :

على جميع الزملاء المتضررين من عدم تطبيق قانون العلاوات الخاصه والفروق الماليه لهم او مضاريين من عدم تسويه مستحقاتهم بشكل صحيح….. عليهم فورا التقدم بتظلمات الي مناطق هيئه التأمينات التابعه لهم اعتبارا من 1 /7 وحتي يوم 15 / 7 مع التأكيد على التوقيع باستلام التظلم من قبل هيئه التأمينات.. وذلك طبقا لقرار وزيره التضامن الاجتماعي .

على ان يتم موافاه الاتحاد العام لاصحاب المعاشات بصوره من التظلم المقدم للتأمينات بريديا على العنوان الاتي-1- ش كريم الدوله. ميدان طلعت حرب.. وسط البلد.. القاهره.. مبنى حزب التجمع.. الاتحاد العام لاصحاب المعاشات. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com