الرئيسية » أخبار » التحالف الاشتراكي يوجه تحية لنضال النقابات الطبية

التحالف الاشتراكي يوجه تحية لنضال النقابات الطبية

الجمعية العمومية للنقابات الطبية تطالب برفع الحراسة عن نقابة الصيادلة وسرعة أجراء الانتخابات

الجمعية العمومية تدافع عن أموال الأطباء وتضع شروط الاستثمار الآمن لأموال صندوق المعاشات

عمومية المهن الطبية ترفض حصول اعضاء مجالس النقابات المنتخبين علي نسبة من أرباح الشركات

 

أصدر حزب التحالف الشعبي الاشتراكي اليوم بيان تحية لنضال اعضاء النقابات الطبية بمناسبة نجاحهم في عقد جمعية عمومية غير عادية وجاء بالبيان :

تابع حزب التحالف الشعبي الإشتراكي ما دار في الجمعية العمومية غير العادية لاعضاء النقابات الطبية وما اثمر عنه من نتائج تحقق بعضاً من مطالب اعضاء النقابات الاربعة . ياتي في مقدمة هذه الطلبات رفع الحراسة عن نقابة الصيادلة وسرعة اجراء الانتخابات في اسرع وقت ممكن.

ويثمن حزب التحالف الشعبي جهود الاطباء للدفاع عن اموال النقابات الاربعة واقرار قواعد الاستثمار الآمن في المشروعات الاستثمارية بما لا يعرض اموال النقابات وصندوق المعاشات الي مخاطر او ضياع لاموال صندوق المعاشات وكذلك رفض حصول اعضاء مجالس النقابات المنتخبة علي نسبة من ارباح الشركات وتحويلها الي صندوق المعاشات ، والمطالبة برفع قيمة المعاش من 100 جنيه الي 1200 جنيه.

وبناء علي كل ما سبق يوجه حزب التحالف الشعبي التحية والتقدير لنضال الاطباء وممارسة حقهم الدستوري والقانوني في الدفاع عن حقوقهم علي مدي السنوات العشره الماضية وهو ما يقدم نموذجاً يحتذي به لكل نقابات مصر في ضرورة المشاركة الايجابية في اختيار ممثليهم ومحاسبتهم بشكل مستمر للحفاظ علي النقابات لتقوم بدورها الاصيل في خدمة المهنة واصحاب هذه المهنة.

حزب التحالف الشعبي الاشتراكي 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.