الرئيسية » أخبار » التحالف الشعبي بالغربية يحي ذكري رحيل الزميل محمد عنبر

التحالف الشعبي بالغربية يحي ذكري رحيل الزميل محمد عنبر

كتب سليمان صقر
تم احياء الذكرى الثالثة لرحيل الزميل والاستاذ محمد فتحي عنبر الذي توفي يوم الجمعه الموافق 2016/12/23  وذلك بعد اتمام الفاعلية الاخيره له في قرية صفط تراب مركز المحله الكبرى مع مجموعه من الفلاحين ثم وافته المنية في مقر الحزب بالمحلة الكبرى محافظة الغربية.بعد الفاعلية بساعه تقريباً..
بدات الفاعلية في تمام الساعة 6 مساء يوم الاثنين الموافق 2016/12/23  الماضي بحضور كل من…. الحاج فتحي عنبر والد الزميل الراحل وبحضور الاخ والزميل حسن عنبر اخو الزميل والزميلة امال سلامه زوجة الزميل الراحل واولاده الزملاء فتحي وخلود. ومجموعه من الزملاء بالحزب ومنهم الزميل طارق البربري والزميل احمد البغدادي و مع مجموعه اصدقاء الحزب في المحله.
وبدأت الفاعلية بكلمة ترحيب بالحضور من الزميل سليمان صقر وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للزميل محمد عنبر بعد ثوره 25 يناير يقوم فيه بحشد الشعب لاستكمال الثورة.. عن طريق خطبة عظيمه جدا.. موجوده علي اليوتيوب. ثم بدات كلمة الحضور بالحاج فتحي عنبر والد زميلنا بتقديم الشكر والتقدير للحزب والزملاء بالمحلة..ثم شرح كيف بدأ الراحل تعلقه بالعمل العام وارتباطه بالسياسة..وذلك عن طريق قراءة المقالات السياسية وبالاخص لمحمد حسنين هيكل.. وحبه للزميل الراحل ايضا ابو العز الحريري.. ثم كلمة الزوجة والزميلة امال سلامه.. امينة المالية بالحزب بالمحلة الكبرى.. تقدمت بالشكر والتقدير للحزب وللزملاء علي عدم نسيان ذكري الزميل فتطرقت الي بعض الجوانب الشخصية في حياة الراحل وعن تطبيق كل افكاره وكل الاشياء التي يؤمن بها في حياته الشخصيه.. عن مدي حبه للعمل العام والسياسية.. لدرجه تفريغ معظم وقته لها.. ثم كلمة الزميل فتحي محمد عنبر تقدم بالشكر والتقدير للحزب وللزملاء ثم تكلم عن والده وعن مدي تأثره به وتحدث عن بعض الجوانب والاحداث التي حدثت له بعد وفاة والده.
ثم كلمة الزميل طارق البربري أمين الحزب بالدقهلية الذي تقدم بواجب العزاء للمرة الثالثة وعن مدي ارتباطه بالزميل محمد عنبر ومعرفته معرفه شخصيه له بعيداً عن السياسية وتكلم عن بعض المواقف والاحداث من اهمها احداث الانشقاق التي حدثت للحزب بالدقهليه وكان دور الزميل ممتاز جدا وبالفعل استطاع لم شمل الحزب باسلوبه الجميل والرائع. وانه كان اخ قبل ان يكون زميل حزب..
أوضحت أ. هبه البحيرى عضو تيار الكرامة في كلمتها ان الراحل كان معلم واب لنا واضافت في كلمتها مدي نشاط الراحل في تجميع القوي المدنية بالمحله وكان دائما في المقدمة وصاحب فكر نشط ومتجدد وبعد رحيله بدا يضعف نشاط القوي حتي استطعنا استعادة تماسكنا.
ثم كلمة الزميل احمد الشافعي امين الاعلام بالغربية. تطرق الي ان العلاقه بينه وبين الراحل هي علاقة بين استاذ وتلميذ . واب وابن تعلمت منه الكثير والكثير في السياسية والعمل العام وان لم يشعرني يوم بفرق السن وكان يقول دائما ان صاحب الفكرة عن التنفيذ يكون هو القائد.. ثم جاءت الكلمة الختامية من الزميل سليمان صقر عضو المكتب السياسي والتي شكر فيها الحضور ووجه رساله الي اهل الزميل بأن هذه ليست اخر ذكرى وان الحزب لم ولن ينسي الزميل أبداً وان الزميل كان من اهم الكوادر الحزبية في محافظة الغربية ومن اهم مؤسسى هذا الكيان واننا هنا لم نكن زملاء فقط بل” أبناءه واخواته. ثم تم عرض فيلم قصير عبارة عن بعض الصور مع ذكر بعض الاحداث والمواقف في حياة الراحل وهذا الفيديو مقدم من الزملاء بالحزب وفاء لذكري الزميل الراحل …
أخر صورة للزميل محمد عنبر قبل رحيله

        أخر صورة للزميل محمد عنبر قبل رحيله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com