الرئيسية » أخبار » التحالف الشعبي ينعي الدكتور حسين الشافعي ويعزي المهندس أحمد بهاء شعبان والأسرة

التحالف الشعبي ينعي الدكتور حسين الشافعي ويعزي المهندس أحمد بهاء شعبان والأسرة

نعي حزب التحالف الشعبي الاشتراكي اليوم الأستاذ الدكتور حسين الشافعي شقيق المهندس أحمد بهاء الدين شعبان أمين عام الحزب الاشتراكي المصري وجاء في بيان التحالف :

يتقدم حزب التحالف الشعبي الاشتراكي والمكتب السياسي بخالص العزاء للصديق المهندس أحمد بهاء الدين شعبان أمين عام الحزب الاشتراكي المصري والعائلة في وفاة شقيقه المغفور له الأستاذ الدكتور حسين الشافعي .

والدكتور حسين الشافعي رحمه الله هو أحد علماء مصر الإجلاء في بحوث الفضاء وهو مؤسس الشركة المصرية لتطبيقات الفضاء والاستشعار من بعد وهي من الشركات المصرية الرائدة في هذا المجال وتقديم اسهامات كبيرة في العلم والثقافة والمعرفة العلمية والتقدم التكنولوجي لمصر . كما كان الراحل يحمل رايات التفكير العلمي والعقلانية . وأسس رحمه الله          ” المؤسسة المصرية الروسية للثقافة والعلوم ” والتي عملت لسنوات علي مد جسور التواصل العلمي والثقافي بين علمائنا وخبرائنا من خريجي الجامعات الروسية ودعم مسيرة العلاقات الثقافية بين الشعبين المصري والروسي .

لذلك فإننا ننعي للشعب المصري أحد علمائنا الإجلاء ونتقدم بخالص عزائنا الي الزميل العزيز المهندس أحمد بهاء الدين شعبان أمين عام الحزب الاشتراكي المصري والأسرة بخالص عزائنا في المصاب الأليم . رحمه الله وغفر له وقدر تلاميذه ومحبيه وعارفي فضله علي مواصلةمسيرته العلمية والثقافية .

وإنا لله وإن إليه راجعون .

حزب التحالف الشعبي الاشتراكي

30/6/2021

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com