الرئيسية » أخبار » التحالف الشعبي ينعي للشعب المصري المستشار الدكتور محمد مسعود

التحالف الشعبي ينعي للشعب المصري المستشار الدكتور محمد مسعود

ينعي حزب التحالف الشعبي الاشتراكي إلي الشعب المصري والقوي الوطنية والديمقراطية  المستشار الدكتور محمد مسعود، رئيس مجلس الدولة السابق والذى كان يرأس المجلس والدائرة الأولى موضوع بالإدارية العليا وقت صدور حكم مصرية جزيرتى تيران وصنافير.

ولد الراحل في مركز ناصر، بمحافظة بني سويف، عام 1942، وتخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة دفعة 1963 وحصل على درجة الدكتوراة في القانون الدستوري عام 2006.وله العديد من المؤلفات القانونية في القانون الإداري والتأديب وإشكاليات خصومة التحكيم التجاري الدولي.ويعد أحد شيوخ مجلس الدولة .

عمل المستشار الجليل لمدة قاربت 47 عاماً في مجلس الدولة و ترأس مجلس الدولة والدائرة الأولى موضوع بالإدارية العليا وقت صدور حكم جزيرتي تيران وصنافير.إننا ننعي أحد حراس القانون في مصر والذي كان يصف مجلس الدولة بقوله “حصن الحقوق والحريات، يعطي كل ذي حق حقه طالما له حق، لا سيما أن قضاته لا يهابون ولا يخشون في الله لومة لائم” .

ويتقدم حزب التحالف الشعبي بخالص العزاء لأسرة المستشار الجليل الدكتور محمد مسعود وتلاميذه وإلي كل قضاة مجلس الدولة .رحمه الله وعوضه بقدر ما اعطي من علمه وحياته لإحقاق الحق والحفاظ علي القانون .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com