الرئيسية » أخبار » “التضامن” تفتتح السوق السنوي لجمعية الشابات المسيحيات

“التضامن” تفتتح السوق السنوي لجمعية الشابات المسيحيات

افتتحت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم /الجمعة/ السوق الخيري السنوي لجمعية الشابات المسيحيات بالقاهرة حيث تفقدت والى المعروضات من انتاج أبناء الجمعية من ذوي الاحتياجات الخاصة من أعمال الخزف والقش والفيرفورجيه، بالإضافة إلى منتجات عدد من العارضين المشاركين بالسوق من الأدوات المنزلية والمشغولات اليدوية والمفارش المطرزة وقسم خاص بالمنتجات الغذائية وأعمال الديكور والوجبات الجاهزة.
وقد ضم السوق مشاركة متميزة لمنتجات الأسر المنتجة بالوزارة من الأعمال النحاسية ذات التصميمات الرائعة وتصميمات خشب الحجازة والمشغولات اليدوية ومفارش اللاسيه والكروشيه ومنتجات الصدف المختلفة.
يذكر أن الجمعية تضم مركزين متخصصين لذوي الاحتياجات الخاصة بهما 31 ابنا وابنة يتم تقديم لهم الجوانب الأكاديمية والتأهيلية وذلك تحت إشراف متخصصين أكاديميين. ويخصص دخل السوق لخدمة أنشطة الجمعية من رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ودار ضيافة الفتيات المغتربات.
وخلال جولتها، بحثت الوزيرة مع ممثلي الجمعيات عددا من المشكلات والشكاوي التي تؤرق هذه الجمعيات وهي تسويق منتجاتهم وإيجاد مدرسة لتعليم الحرف اليدوية المختلفة، خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com