الرئيسية » أخبار » الحركة المدنية الديموقراطية تدين اعمال الترويع و التنكيل بثوار يناير

الحركة المدنية الديموقراطية تدين اعمال الترويع و التنكيل بثوار يناير

ادانت لحركة المدنية الديموقراطية اعمال الترويع و التنكيل بثوار يناير واصدرت اليوم بيان صحفي بشأن القبض على معتقلى ذكرى ثورة يناير

في عملية ترويع وتنكيل جديدة بثوار يناير وابنائهم، قامت سلطات الأمن في أعقاب الاحتفالية الفنية الثقافية التي نظمها حزب تيار الكرامة و التحالف الشعبي مساء السبت بمناسبة الذكري الثامنة لثورة يناير الشعبية المجيدة، قامت في وقت متاخر من مساء أمس الأحد 27 يناير بمداهمة منزل المواطن مهاب الإبراشي في منطقة الهرم و إلقاء القبض عليه و معه الشاب خالد محمود، و الشاب خالد البسيوني نجل د. محمد البسيوني امين عام حزب تيار الكرامة، و الدكتور صيدلي جمال عبد الفتاح الذي التقي بهم صدفة اثناء خروجه من قسم الهرم في إطار الإجراءات الاحترازية التي يلتزم بها بعد إلقاء القبض عليه لشهور مطلع العام الماضي. و بالتزامن مع هذه الحملة الامنية، تم إلقاء القبض علي المواطن عبد العزيز فضالي عضو المكتب السياسي لحزب تيار الكرامة من منزله بميت غمر.
ان الحركة المدنية الديمقراطية اذ تدين بشدة اعمال القبض و العدوان علي حريات المواطنين دون اَي مبرر او سند من قانون تطالب بالإفصاح فورا عن أماكن احتجازهم. كما تطالب بالإفراج الفوري عنهم و الكف عن اثارة الذعر و التنكيل بثوار يناير و ذويهم.
                        الحرية لجميع المواطنين الشرفاء معتقلي الرأي.

الحركة المدنية الديموقراطية
٢٨ يناير ٢٠١٩

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com