الرئيسية » أخبار » الزاهد والخيام وابوعيطة والجوهري في المؤتمر الانتخابي لهيثم الحريري

الزاهد والخيام وابوعيطة والجوهري في المؤتمر الانتخابي لهيثم الحريري

الزاهد أمام المؤتمر الانتخابي لهيثم الحريري لقد اختبرناه في معارك تيران وصنافير وتعديلات الدستور

الذاهد يقول نريد نائب يدافع عن حقوقنا في التعليم والصحة والسكن والبيئة النظيفة 

الزاهد يؤكد علي أهمية اختيار نائب يمارس مهامه في الرقابة علي الحكومة وليس التصفيق لها فقط

دشن امس المهندس هيثم الحريري مؤتمره الجماهيري الأول في قري أبيس الظهير الريفي لمحافظة الاسكندرية وقد استقبل أهالي أبيس الحريري وضيوفه من قادة الأحزاب الديمقراطية وهم مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي وعلاء الخيام رئيس حزب الدستور وكمال ابو عيطة القيادي بحزب تيار الكرامة ووزير القوي العاملة الأسبق والقطب الناصري الاستاذ عبدالرحمن الجوهري  وبحضور عدد من قيادات واعضاء التحالف الشعبي بالإسكندرية . وقدم فقرات المؤتمر المناضل السكندري الاستاذ سعيد الصباغ .

وفي كلمته أمام المؤتمر أكد مدحت الزاهد أن رسالة أي حاكم هي الاستجابة لمطالب الشعب وانه وحزب التحالف مع هيثم الحريري من أجل العيش والحرية والعدالة الاجتماعية . وأكد الزاهد أن قوة المجتمع بالتعدد والتنوع الموجود فيه وقال ” اللي ينزل انتخابات وسط كل هذا الحصار بطل “.

وأوضح الزاهد إننا اختبرنا الحريري في معركة تيران وصنافير وكان هيثم من أوائل من رفعوا شعار تيران وصنافير مصرية . واختبرناه في موقفه من التعديلات الدستورية . لذلك نحتاج لنواب في البرلمان ليقفوا في صف الشعب ضد الغلاء وضد رفع فواتير الكهرباء والمواصلات .

نريد نائب يدافع عن الحق في التعليم والحق في الصحة والحق في السكن والحق في البيئة النظيفة.وأكد الزاهد علي أهمية الحفاظ علي مجانية التعليم والصحة ولا يجب ان يتحولوا إلي مشروع تجاري . واننا نريد من يعرف ان دور البرلمان هو الرقابة علي أداء الحكومة لا التصفيق لها. كان هيثم ضمن المقاومين الذين حاولوا إختراق الحصار وممارسة دوره الرقابي .

وفي ختام كلمته أكد الزاهد علي الحاضرين ” سوف نلتفي قريباً في أبيس حيث أنطلقت حملة هيثم الحريري لنهنئه بعضوية مجلس النواب الجديد”.

https://www.facebook.com/haitham.elhariri/videos/10157104006471157

كلمة مدحت الزاهد أمام مؤتمر هيثم الحريري في أبيس

 

هيثم الحريري رمز الراديو

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com