الرئيسية » عمال وفلاحين » القبض علي الزميل أحمد سعيد واتهامه بنشر أخبار كاذبة

القبض علي الزميل أحمد سعيد واتهامه بنشر أخبار كاذبة

حصل الزميل أحمد سعيد عضو حزب التحالف الشعبي الاشتراكي والمعلم المتميز علي العديد من الدورات التدريبية منذ عام 2013 لتفوقه وتميز أدائه من خلال تقارير قياس كفائته.وكان مرشح ليعمل كمعاون لوزير التربية والتعليم وعندما بدأ انتقاد سياسات الوزارة والوزير تم انهاء انتدابه في يوليو الماضي واتهامه بسب الوزير علي الفيس بوك.وهو ما نفاه زميلنا أحمد سعيد وقتها وتم ايقافه عن العمل وخصم شهرين من مرتبه وإلغاء انتدابه في الوزارة. رغم انه مشهود له بالكفاءة بدليل التغريدات التي نشرها تلاميذه علي صفحته الشخصية في الفيس بوك يوليو الماضي.

أمس تم القبض عليه وعرض علي النيابة بتهمة سب وقذف ببلاغ من وزير التعليم شخصيا، وعندما اعترض المحامى باعتبار انها مجرد صورة ضوئية، ولان قضايا السب والقذف حسب المحامى ليس فيها حبس احتياطى، كان هناك تهمة جديدة، هي نشر اخبار كاذبة تكدر الامن العام.وصدر قرار من النيابة بحبسه اربعة ايام علي ذمة التحقيق.

نشر الزميل عبد الناصر اسماعيل رئيس اتحاد المعلمين المصريين علي صفحته علي الفيس بوك ” بمناسبة عام التعليم ، الزميل احمد سعيد، تم اليوم حبسه بقرار من النيابة 4 أيام، وسيتم عرضه على قاضى المعارضات يوم الخميس،يبدو أن وزارة التعليم لم تكتفي بعد”.

كما نشر الاستاذ أيمن البيلي رئيس نقابة المعلمين المستقلة علي صفحته ” دكتور زهران خرج اليوم بكفالة، ودخل زميل جديد مفرمة الرأي ببلاغ مباشر من وزير التعليم الليبرالي جدا ،الحرية لاخي وزميلي أحمد سعيد”.

أما الاستاذ عبدالحفيظ طايل عضو مجلس أمناء حزب التحالف الشعبي وخبير التعليم فقد نشر علي صفحته ” وزير التعليم الليبرالي تسبب في حبس خمس معلمين حتى الان بسبب تعبيرهم عن رأيهم او صور ضوئية لما يقال انه آراءهم.ونعم الفكر المتحرر والليبرالي المؤمن بالحريات. فيه ٣معلمين أفرج عنهم بكفالات وباقي اتنين : الاستاذ حسام الزاملي من السويس والأستاذ احمد سعيد من الجيزة” .

وتستمر بشائر العام الدراسي الجديد.

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com