الرئيسية » عربي ودولي » المغرب تنتفض ضد صفقة القرن

المغرب تنتفض ضد صفقة القرن

دعا حزب التقدم والاشتراكية إلى “المشاركة المكثفة” فيما سماه “مسيرة الشعب المغربي من أجل فلسطين”، حسب ما نشره على موقعه الرسمي، مُكتفيا بإعادة نشر بلاغ التنظيمات المغربية التي دعت إلى المسيرة الاحتجاجية، والتي طالبت بـ “مناهضة كل أشكال التطبيع ومظاهر الاختراق الصهيوني التخريبي للمغرب”.

كما حشد حزب العدالة والتنمية أعضاءه من أجل المشاركة في المسيرة المناهضة لما صار يعرف إعلاميا بـ”صفقة القرن”، التي ينتظر تنظيمها بالعاصمة، اليوم، حيث دعت مجموعة من التنظيمات المغربية إلى الاحتجاج في شوارع الرباط من أجل التعبير عن رفضها القاطع لـ “ورشة المنامة” الاقتصادية.

وأعرب حزب العدالة والتنمية، عبر شريط فيديو بث على موقعه الرسمي، على لسان سليمان العمراني، نائب الأمين العام للحزب، عن دعمه ومساندته لقضية فلسطين، مشيرا إلى أنها “مناسبة لكي نسترجع تضحيات الشعب الفلسطيني وما قدمه لصالح القضية من قوافل الشهداء والدفاع عن القدس والعائدين، ثم مواجهة كل المخططات التآمرية التي تستهدف القضية، ومن ضمنها صفقة القرن المشؤومة”.

وتابع قائلا إن “المغرب سيقدم الدليل على الوفاء العميق بالقضية من جديد”، داعيا أعضاء حزبه وعموم أبناء الشعب إلى “المشاركة بكثافة في المسيرة، حتى نسمع صوتنا عاليا ونعبر، نحن أبناء الشعب الأبيّ، عن صوت واحد، دفاعا عن القضية ورفعا لرايتها، ذلك أن بلدنا سوف يستمر في تقديم الدعم الضروري”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com