الرئيسية » أخبار » النائب هيثم الحريري يتقدم ببيان عاجل لرئيس الوزراء ووزيرة الصحة بشأن طبيبات المنيا

النائب هيثم الحريري يتقدم ببيان عاجل لرئيس الوزراء ووزيرة الصحة بشأن طبيبات المنيا

تقدم نائب الشعب المهندس هيثم الحريري ببيان عاجل حول طبيبات المنيا الذين اصيبوا في حادث خلال توجههم للتدريب في وزارة الصحة وجاء نص البيان يقول :

السيد الدكتور رئيس مجلس النواب

تحيه لكم بقدر عطائكم للوطن

عملاً بحكم المادة (134) من الدستور ، و المادة (215) من اللائحة الداخلية للمجلس ، أتقدم بالبيان العاجل التالى بشأن / ضحايا التعسف الإداري في وزارة الصحة.

بداية أتقدم بخالص عزائي لاسر الطبيبات ضحايا التعسف الإداري في وزارة الصحة وأتمني سرعة الشفاء للمصابين.

الكلمات السابقة لن تعيد هؤلاء الضحايا لأسرهم مرة اخري، هذه الكلمات قد نبرئ بها أنفسنا ولكنها بدون أي قيمه إذا لم يصاحبها فعل علي قدر ومستوي الفاجعة.

تشير أصابع الاتهام لوزيرة الصحة بسبب مسئوليتها السياسية عن وزارة الصحة وما يرتكب فيها من جرائم في حق المرضي والأطباء،

ولكن من العدل ان يتحمل المسئوليه السياسيه من منح الثقة لهذه الحكومة، ومن وافق علي بيان الحكومة ومن وافق علي موازنة الدوله، فهم جميعا شركاء في المسئولية السياسية.

عندما تسمحون لمن لا يملك الحد الأدنى من الكفاءة لتولي المسئولية فأنتم تتحملون مسئولية فشله، عندما يتم الموافقة علي موازنه الدوله التي لم ولن تحقق الحد الآدمي من حقوق المصريين في الصحة والتعليم ولن تحقق العدالة الاجتماعية فأنتم جميعًا شركاء في المسئولية السياسية.

عندما يتاح لكم الفرصة لسحب الثقة خلال استجواب وزيرة تأكد لكم جميعا سوء ادارتها وعدم امتلاكها الكفاءه اللازمة للقيام بمسئوليتها فأنتم تتحملون المسئوليه السياسيه.

طبقا للائحة فاني اتوجه بالبيان العاجل لرئيس الوزراء ووزيرة الصحة،
ولكني أيضا أطالب الأغلبية البرلمانية بتحمل المسئولية السياسيه أمام الشعب المصري باستمرار وزراء لا يملكون الحد الأدنى من الكفاءه واستمرار سياسات الاقتصادية واجتماعيه لا تلبي الحد الآدني من حقوق المصريين الدستورية.

واذكركم واذكر نفسي بما ذكرته الأغلبية في اول جلسه في دور الانعقاد الحالي استمرار هذه الحكومه وهذه السياسات لم ولن يرضي المصريين.

اللهم بلغت اللهم فاشهد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com