الرئيسية » أخبار » بالصور تفاصيل الإعتداء على المستشار هشام جنينه

بالصور تفاصيل الإعتداء على المستشار هشام جنينه

تقرير : يحيي الجعفري

استوقف مجموعة من المجهولين المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب أثناء توجهه صباح اليوم  لحضور جلسة المحاكمة الخاصة به للطعن على إعفاءه من منصبه، .، وهو ما أدى إلى نقله لمستشفى الدفاع الجوي ، بعد مقاومة منه لم تستمر طويلًا.

هذا و كشف السفير معصوم مرزوق، القيادي بالتيار الشعبي ومساعد وزير الخارجية الأسبق، تفاصيل ذلك الاعتداء،  مشيرًا إلى أنه بمجرد تحرك جنينة لبضعة مترات من منزله، اعترضته سيارتان، أوقفته إحداهما، والثانية خرج منها مجموعة من المجهولين متجهين نحوه.

وأوضح أنهم كانوا يحملون أدوات حادة، وحاولوا أن يخرجوه من سيارته، إلا أنه قاوم، وهو ما اضطرهم إلى الاعتداء عليه، موجهين ضربة قوية نحو قدمه بواسطة عصا غليظة، وهو ما أدى إلى تعرضه لكسر في قدمه، وما زلنا نجمع المعلومات حول الواقعة.

وأشار إلى أن زوجته وابنته شاهدا وجود شىء غريب يحدث، وذلك لقرب الواقعة من المنزل، وتواصلا مع الشرطة، مما أسفر عن الإمساك بأربعة من هؤلاء الأشخاص.

وقال المحامي علي طه، المستشار القانوني للمستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، إن قسم شرطة التجمع الأول سمح لـ”جنينة” بالتوجه لمستشفى الدفاع الجوي لإسعافه، بعد بقائه ساعة كاملة ينزف، حسب قوله، نتيجة الاعتداء عليه من مجهولين، في أثناء توجهه لمجلس الدولة، لحضور جلسة الطعن على قرار إعفائه من منصبه السابق.

وأكد الوكيل القانوني لجنينة  أن أسرة المستشار أبلغته بأن 3 مجهولين اعتدوا عليه بـ”سنجة” في وجهه، كما تعرض لإصابة بإحدى قدميه عرضتها “للكسر”، كما ذكر، مشيرًا إلى أنه في طريقه للتأكد من تحرير محضر بالواقعة، والاطمئنان على صحة جنينة في مستشفى الدفاع الجوي.

وأوضح طه أن القسم لم يسمح لجنينة بالتحرك من قسم الشرطة إلا بعد أن وجدوا نزيفه يزداد بعد بقائه ساعة كاملة بالقسم، ما دعا القسم إلى أن يسمح له بالتحرك لتلقي العلاج

Image may contain: 1 person, closeup

Image may contain: 1 person, sitting

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*