الرئيسية » فن وثقافة » بعد ضبط كوكايين في حقيبتها.. أصالة نصري: مدسوس بهدف الإيقاع بي

بعد ضبط كوكايين في حقيبتها.. أصالة نصري: مدسوس بهدف الإيقاع بي

( د ب أ ) – ذكرت صحيفة الديار اللبنانية على موقعها الالكترونى مساء اليوم أن الفنانة السورية أصالة نصرى ، التى عثر في حقيبتها على بضعة جرامات من الكوكايين بمطار رفيق الحريرى الدولى في بيروت ، أنكرت علمها بوجود الكوكايين في حقيبتها.
ونقلت الصحيفة عن أحد المتابعين للتحقيقات التى تجرى في الواقعة قوله إن أصالة نصرى قالت أن أحد الأشخاص وضع لها الكوكايين بهدف الإيقاع بها .
فيما أظهرت نتائج فحص المخدرات الذي خضعت له الفنانة السورية أصالة نصري وجود مخدرات في دمها. بحسب الصحيفة.
وكان مصدر أمني قد كشف لصحيفة “النهار” اللبنانية اليوم الأحد، عن توقيف الفنانة السورية أصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت أثناء توجهها الى القاهرة برفقة زوجها المخرج طارق العريان ، بعد العثور على جرامين من مادة الكوكايين في حوزتها، وضعتهما في علبة ادوات التجميل( الماكياج).
وأفاد المصدر،الذي لم يتم الكشف عن هويته، أيضاً أنّ حجم الكمية يرجح أنها مخصصة للتعاطي.
وذكر المصدر أن أصالة سوف تخضع لتحقيق في قضية توقيفها بتهمة حيازة مخدرات من نوع “كوكايين”، ويقرر المدعي العام ما اذا كان سيتم توقيف اصالة او اخلاء سبيلها.
كان اسم أصالة ارتبط في محطات عدّة بالجدل، لا سيما بسبب مواقفها السياسية من الحرب الدائرة في بلادها، وإعلان تأييدها للمعارضة ضد النظام الحاكم في سورية .
يذكر أنّ حضور أصالة إلى لبنان هو تلبية لدعوة شركة “إيجل فيلمز” لصاحبها جمال سنان، لحضور إفطارها السنوي الذي أقامته الجمعة في أحد الفنادق البيروتية.

عن فريق العمل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*