الرئيسية » صوت اليسار » بيان من عمال طنطا للكتان: مواقفنا شاهد علينا

بيان من عمال طنطا للكتان: مواقفنا شاهد علينا

نؤكد نحن العاملين بشركة طنطا للكتان أن مواقفنا السابقة كانت شاهدة على وعى ونضج عمالى واصرار وعزيمة لا تنقطع فى استرداد الحقوق وانتزاعها أحيانا. 

ان ما يحدث مع زملائنا العاملين المتوفيين من عدم صرف حقوقهم والمطالبة المستمرة التى لا تجد اذان صاغية لسمعها، وكذلك التعنت الواضح غير المبرر تجاه الزميل جمال عثمان من عدم صرف مستحقاته المالية اسوة بجميع زملائه واصرار رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية على عدم الصرف له كعقاب له على مواقفه الثابتة تجاه حقوقنا وكذلك عدم الاكتراث لكل المحاولات التى بذلت من اجل الحصول على حقوقه المشروعة.

 ولم تجدى كل المحاولات أى استجابة فى تحدى واضح للقانون ولوزارة قطاع الأعمال التى خاطبته أكثر من مرة ولكن هيهات أن يستجيب رئيس القابضة أو يرد سوى بأساليب ملتوية وحجج فاض بها الكيل من الجميع بعد مرور ثلاثة وعشرون يوما على صرف جميع العاملين مستحقاتهم سوى الأخ الزميل جمال عثمان. 

لذلك لم يعد أمامنا سوى تصعيد الموقف بشتى الطرق خلال الأيام القادمة رافعين شعار (كلنا جمال عثمان ) حتى الحصول على حقوقه التى يعاقب عليها لوقوفه الدائم مع حقوقنا جميعا . ونؤكد لرئيس القابضة أن كل حساباتك خاطئة فلن ينفض العاملين عن زملائهم حتى حصول كل عامل على حقوقه اسوة بزملائه وأن الموقف الشخصى منه ما هو نتاج عجز عن مواجهته واصراره على انتزاع حقوقنا. 

ونهيب بالسيد الدكتور – أشرف الشرقاوى التدخل وبسرعة لحل الموضوع وحصوله على حقوقه هو وبقية زملائنا المتوفيين ونهيب بجميع الزملاء فى كل الأماكن للتضامن معنا ومع الأخوة الزملاء حتى الحصول على حقوقهم وفضح المتخازلين والمتصلتين والمتاجرين بعرق العمال.

عاش كفاح العمال
عمال طنطا للكتان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*