الرئيسية » أخبار » قبل مصر : المملكة الأردنية تنكس علمها وتعلن الحداد على أرواح شهداء الكيلو 135

قبل مصر : المملكة الأردنية تنكس علمها وتعلن الحداد على أرواح شهداء الكيلو 135

أعلن الديوان الملكي الهاشمي في الأردن، تنكيس علم السارية حدادا على شهداء قوات الشرطة في طريق الواحات الكيلو 135  ، الذين قضوا  نحبهم جراء الاشتباكات مع إرهابيين في محافظة الجيزة.
وكان مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية قد كشف – مساء أمس –  تفاصيل الاشتباكات التي وقعت بين قوات الشرطة وعناصر إرهابية في الواحات.
وقال مسئول المركز إنه في إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن اختبائها، فقد وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيد باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكانًا لاختبائها.
وأضاف المسئول الأمني، مساء أمس الجمعة: “تم إعداد مأمورية لمداهمة تلك العناصر وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، ومصرع عدد من هذه العناصر وتقوم القوات حاليًا بتمشيط المناطق المتاخمة لمحل الواقعة”.
يذكر أن الأعداد الرسمية لضحايا الحادث الإرهابي  لم تعلنها الوزارة حتى اللحظة  ،  إلا ان وكالة أنباء BBC  أكدت وجود ما يزيد عن 50 شهيداً من قوات الشرطة ، كما أعلن البرلماني مصطفى بكري عن تفاصيل غير رسمية عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيره تويتر بالمخالفة لقانون مكافحة الإرهاب .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.