الرئيسية » قبلي وبحري » محافظ الدقهلية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الوطني بسيناء

محافظ الدقهلية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الوطني بسيناء

قام محافظ الدقهلية حسام الدين إمام ، بتقديم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الوطني مجند بالقوات المسلحة محمد عبده السعيد المحلاوي ابن قرية المواجد التابعة للوحدة المحلية للبصراط مركز المنزلة والذي اغتالته يد الإرهاب الغاشم في هجوم إرهابي أثناء تأدية واجبه الوطني بسيناء.
وقرر المحافظ إطلاق اسم الشهيد على مدرسة البصراط الإعدادية بنين والتي درس بها تخليدا لذكراه ، كما وجه إمام لمدير إدارة التنمية البشرية الدكتورة هدى بلاط ببحث ودراسة توفير شقة لأسرة الشهيد كذلك كلف وكيل وزارة الصحة الدكتور سعد مكي باتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لتعديل تكليف شقيق الشهيد من مديرية الصحة بالأقصر ونقل تكليفه إلى مديرية الصحة بالدقهلية.
رافق المحافظ في تقديم واجب العزاء اليوم الأحد لفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية .. وأكد المحافظ أن المحافظة بكامل أجهزتها تقدم كافة أوجه الرعاية والعناية لجميع أسر الشهداء وأن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن ووجه سيادته الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود مضنية من أجل حماية مصر وشعبها العظيم والتصدي للمحاولات اليائسة للإرهاب الأسود لزعزعة الأمن والاستقرار لمصرنا الغالية.
وأشار سيادته إلى أن الدولة بكامل أجهزتها تقف ضد الإرهاب الغاشم الضال الذي يستهدف الآمنين ، مؤكداً على أن الإيمان العميق للشعب المصري العظيم بالوطنية والإخاء يفرض على الجميع التصدي والوقوف ضد أي محاولات للإضرار بالوطن والمواطنين ومشددا على أن أعداء الوطن لن ينالوا من مصرنا الغالية فالله حافظها وراعيها وقواتنا المسلحة والشرطة تسهر لتحمينا وتحميها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com