الرئيسية » فن وثقافة » مدحت صالح يحيي الحفل الختامي لمبادرة “شموس لا تغيب” بدار الأوبرا

مدحت صالح يحيي الحفل الختامي لمبادرة “شموس لا تغيب” بدار الأوبرا

يحيي المطرب مدحت صالح، بمصاحبة فرقة عبد الحليم نويرة الموسيقية بقيادة صلاح غباشي، الحفل الختامي لمبادرة “شموس لا تغيب.. بسمة أمل لذوي الإعاقة”، وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 26 يناير الجاري على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.
ويقدم النجم مدحت صالح خلال الحفل نخبة مختارة من أعماله الخاصة ، بالإضافة إلى عدد من أشهر أعمال الطرب التي اشتهر بأدائها.
حيث يقدم مدحت صالح خلال الحفل مختارات مميزة من أعماله الخاصة من بينها: “النور مكانه في القلوب”،”زي ماهي حبها”،”كوكب تاني”،”بحلم على قدي”،”البلياتشو”،”محبتك جنون” و”حبيبى يا عاشق”،”الحمد لله علي نعمة الوطن” وعدد آخر من الأغنيات ، إلى جانب باقة مميزة من روائع أغاني الموسيقى العربية التي اشتهر بأدائها.
وكانت النقابة العامة للمهندسين – بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة وبمشاركة جمعية خريجي هندسة عين شمس – قد أطلقت مؤخرا مبادرة “شموس لا تغيب.. بسمة أمل لذوي الإعاقة”،وذلك في عدد من المحافظات، برعاية رئيس مجلس الوزراء، ومشاركة 11 وزارة منها الشباب والرياضة، لدعم وتمكين الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ، تزامنا مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، 2018 عاما لذوي الإعاقة، خاصة مع تصاعد الاهتمام بحقوق المعاقين والاستعداد لإصدار قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.