الرئيسية » عربي ودولي » مصرع 22 من “داعش” بنيران عراقية

مصرع 22 من “داعش” بنيران عراقية

اجتمع وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي اليوم السبت بقاعدة ” عين الأسد” الجوية بالأنبار مع قيادات الجزيرة والبادية وفرقة المشاة السابعة وفرقة مكافحة الإرهاب ومقاتلي العشائر المشاركين في عملية تحرير ناحية “كبيسة” بقضاء “هيت” التي انطلقت اليوم لطرد مسلحي تنظيم (داعش) الإرهابي والمناطق الغربية بالأنبار، حيث لقي 22 من مسلحي داعش مصرعهم في الأنبار وكركوك، بينهم 15 إرهابيا قتلوا خلال قصف جوي عراقي على مواقعهم في قضاء الحويجة جنوبى غرب محافظة كركوك شمالي العراق.
وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة أن طيران القوة الجوية العراقية قصف مواقع لداعش بالحويجة ودمرها بشكل كامل بناء على معلومات مديرية الاستخبارات العسكرية، مما أسفر عن مقتل الإرهابيين بينهم من يحملون جنسيات عربية وإصابة آخرين وتدمير عدد من السيارات.
كما دمر طيران الجيش العراقي مقرا لداعش في منطقة “المويلحة” شمالي غرب الثرثار غربي العراق ، مما أسفر عن تفجير سيارة مفخخة وأخري مزودة بمدفع من عيار 23مم.
وتمكن طيران التحالف الدولي من قتل 5 إرهابيين في غارة على منطقة الصبيحات بالأنبار، بينما قتلت قوة من تابعة لقيادة عمليات بغداد إرهابيين اثنين في منطقة التل الاثري غرب العاصمة (بغداد).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com