الرئيسية » أخبار » مقدم برامج رياضية يعترف على الهواء مباشرة : أنا أول المطبلين للسيسي !!!

مقدم برامج رياضية يعترف على الهواء مباشرة : أنا أول المطبلين للسيسي !!!

شن الإعلامي عبدالناصر زيدان حملة على القوى السياسية المعارضة لسياسات الرئيس المنتهية ولايته والمرشح لرئاسة الجمهورية عبد الفتاح السيسي زاعماً إن مصر تشهد أول إجماعًا في التاريخ على رئيس جمهورية،  وزاد في مزاعمه مدعياً أن عدد معارضي الرئيس عبدالفتاح السيسي، لا يتجاوز الـ100 ألف مواطن.  و أضاف خلال تقديمه برنامج “كورة بلدنا”، على فضائية “الحدث اليوم”: “المعارضة أصحاب بوق وصفحات على الفيس بوك، يحاولون إيهام القاصي والداني أن هناك غضبًا شعبيًا على نظام الرئيس السيسي”.
وتابع  مقدم البرامج (الرياضية) في تطاوله على المعارضة المصرية  : “إذا كان هؤلاء الجاهلون الموتورون يعتبرون قول الحق تطبيلا، فأنا أول المطبلين للرئيس السيسي، الجيش، والشرطة”. وأردف بالسب  “وهم لا يملكون إلا النباح كالكلاب، بل هم أضل سبيلاً .

يذكر أن وسائل الإعلام الموالية للسلطة قد شنت حملة هجوم شديد على قوى المعارضة على أعقاب المؤتمر الصحفي للحركة المدينة الديمقراطية المنعقد الأسبوع الماضي والذي أعلنت فيه مقاطعة الإنتخابات الرئاسية لغياب  أي فرصة تنافسية فيها  و كذا غياب المناخ الديمقراطي ، إلى حد وصفها بأن جورج الخامس ينافس جورج الخامس وفقاً وتعبير مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي الإشتراكي و أحد متحدثي المؤتمر ،

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*