الرئيسية » اقتصاد » هدوء يسود أسعار الدولار في التعاملات الصباحية

هدوء يسود أسعار الدولار في التعاملات الصباحية

سادت حالة من الهدوء الحذر أسعار الدولار في بداية تعاملات اليوم الأربعاء وذلك خلال موجة من الهبوط بداية الأسبوع الجاري، وتم رصد حالة الدولار خلال التعاملات اليومية في البنوك الكبرى.

وطبقا لآخر تحديث، استقر سعر الدولار في البنك الأهلي حيث بلغ سعر الدولار للشراء ١٦.٥٣ جنيه والبيع ١٦.٥٨ جنيه، وهي نفس أسعار إقفال أمس،nوكان دولار هذا البنك خسر أمس ٤١ قرشا على مدار اليوم.

وفي بنك مصر استقر سعر الدولار ليبلغ ١٦.٥٠ جنيه للشراء والبيع ١٦.٥٥ جنيه،وكان دولار هذا البنك قد خسر أمس ٤٥ قرشا.

وفي بنك القاهرة، استقر سعر الدولار ليبلغ ١٦.٥٠ جنيه للشراء والبيع ١٦.٦٠ جنيه،وكان دولار هذا البنك خسر أمس ٤٥ قرشا على مدار اليوم.

وفي البنك العربي الأفريقي الدولي، استقر الدولار ليبلغ سعر الشراء ١٦.٥٣ جنيه والبيع ١٦.٦٣ جنيه، وكان دولار هذا البنك خسر أمس ٤٢ قرشا على مدار اليوم.

وفي البنك التجاري الدولي بلغ سعر الدولار للشراء ١٦.٥٠ جنيه والبيع ١٦.٦٠ جنيه، وبالتالي يكون دولار هذا البنك خسر أمس ٣٥ قرشا على مدار اليوم.

وفي بنك البركة، تراجع سعر الدولار ١٠ قروش للبيع والشراء، حيث بلغ سعر الدولار للشراء ١٦.٤٠ جنيه والبيع ١٦.٥٠ جنيه بعد أن كان أمس١٦.٥٠ جنيه للشراء والبيع ١٦.٦٠ جنيه، وبالتالي يكون دولار هذا البنك خسر أمس ٤٠ قرشا على مدار اليوم.

وفي مصرف أبوظبي، بلغ سعر الدولار للشراء ١٦.٥٠ جنيه والبيع ١٦.٦٠ جنيه،وبالتالي يكون دولار هذا المصرف فقد أمس ٤٠ قرشا على مدار اليوم.

وفي بنك الإسكندرية، بلغ سعر الدولار للشراء ١٦.٤٥ جنيه والبيع ١٦.٥٠ جنيه،وبالتالي يكون دولار هذا البنك فقد أمس مابين ٤٥ – ٥٠ قرشا على مدار اليوم.

وفي البنك الأهلي اليوناني بلغ سعر الدولار للشراء ١٦.٥٠ جنيه والبيع ١٦.٦٠ جنيه، مقارنة بأسعار إقفال أمس ١٦.٥٣ جنيه للشراء والبيع ١٦.٦٣ جنيه .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com