الرئيسية » فن وثقافة » “أمير الليل” وراء رحيل أحمد كرارة إلى لبنان

“أمير الليل” وراء رحيل أحمد كرارة إلى لبنان

يتوجه الفنان أحمد كرارة إلى لبنان الخميس المقبل، لاستئناف تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل “أمير الليل”هناك، معربا عن سعادته بالمشاركة في العمل الذي وصفه بأنه من أضخم الأعمال الدرامية في لبنان.
وتدور أحداث مسلسل “أمير الليل”في إطار تاريخى رومانسي حول فترة الانتداب وزمن السبعينيات في لبنان،وعن الفساد والكذب والخيانة والرشوة،مقارنة مع الأمانة والإخلاص والطيبة.
“أمير الليل” تأليف منى طايع وإخراج إيلي بربري وإنتاج ام اند ام وطايع انتربرايزس، ومشرف على العمل ميلاد أبى رعد ومنتج منفذ ماى أبى رعد،وبطولة رامي عياش،أحمد كرارة،ميس حمدان، بيتر سمعان، نهلة داوود وبيتر سمعان وأسعد رشدان وليلى قمري كوكبة أخرى من نجوم لبنان.
وقال كرارة،في تصريح له اليوم:”آمل أن يحظى المسلسل برضا واستحسان الجمهور، وخاصة أنه يعد إضافة كبيرة للدراما العربية ، معربا عن سعادته بالتعاون مع كل من المخرج فادي حداد وكل من النجوم رامي عياش وميس حمدان”.
وأكد حرصه على التنوع في الأدوار التي يجسدها والمشاركة في أعمال فنية ذات قيمة ، وعدم التسرع بقبول المشاركة في أي عمل فني من أجل التواجد،لافتا إلي أن الخطوات التي يتخذها في مشواره الفني محسوبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.