الرئيسية » قبلي وبحري » إضراب الأطباء والعاملين في مستشفي فاقوس المركزي احتجاجًا على خصم حوافزهم بالشرقية

إضراب الأطباء والعاملين في مستشفي فاقوس المركزي احتجاجًا على خصم حوافزهم بالشرقية

أضرب عدد من الأطباء الموظفين الإداريين والعاملين في مستشفي فاقوس المركزي، اليوم الأحد، احتجاجًا على خصم الحافز الشهري عن الشهر الماضي بدون أسباب قانونية ،علي حد وصفهم.

أكد أحمد السيد، من العاملين المضربين بمستشفي فاقوس، أن مدير المستشفي قرر خصم الحافز الشهري عن الشهر الماضي لعدد من الأطباء، علاوة علي الموظفين الإداريين والفنيين، بدون سند قانوني، مما دفع العاملين بالمستشفي لإعلان إضراب جزئي للحصول علي مستحقاتهم المالية.

وأشار السيد، إلى أن الخصم جاء بدون جزاء مباشر للمخصوم لهم مما يعد مخالفًا للقانون، ويجب صرفه، خاصة في ظل حالة من الغلاء تسيطر على الأوضاع الاجتماعية.

وتلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا من مأمور فاقوس أكد إضراب قرابة 35 موظفًا وعاملاً وفنيًا بمستشفي فاقوس المركزى احتجاجًا على عدم صرف الحافز الشهري، وتم إرسال مسئول أمني لإقناعهم باتباع الطرق القانونية وعدم تأخر مصالح المرضي، فيما قرر الدكتور حسام أبوساطي وكيل وزارة الصحة بالشرقية إرسال لجنة مشكلة للاجتماع مع مدير المستشفي والمضربين عن العمل لحل المشكلة، كاشفًا أن سبب خصم الحافز يرجع لتقصيرهم في العمل وتأخرهم في عملية الحضور والانصراف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.