الرئيسية » صوت اليسار » “التحالف الاشتراكي”: انقذوا المواطنين من بطش مباحث مينا البصل

“التحالف الاشتراكي”: انقذوا المواطنين من بطش مباحث مينا البصل

أدان حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، ما تعرض له المواطن حماد فتح الله محمد (65 عامًا) المقيم في مساكن فرفرة قطن بالإسكندرية، من أفراد وضباط مباحث قسم شرطة مينا البصل، مطالبًا بسرعة التحقيق مع المتسببين في الواقعة.

وكان المواطن تقدم ببلاغ رسمي لمحامي عام الإسكندرية، ذكر فيه أنه بمجرد انتهائه من صلاة الفجر، وصعوده لمنزله، سمع أن الشرطة تفتش قهوة أخيه، و ذهب إلى هناك لمعرفة ما يحدث، فإذا بأحد المخبرين يضربه على وجهه، ومخبر آخر يهينه ويشتمه بأفظع الشتائم. بحسب ما جاء في البلاغ.

وتابع المواطن، أن النقيب حمدي لطيف، والملازم عبد الرحمن شرباص، من مباحث قسم مينا البصل، وأفراد القوة المرافقة لهما يوم 17 أبريل 2016،شاركوا جميعا في توجيه الإهانات للمواطن، وساعدا أفراد القوة المرافقة، في التنكيل بالرجل المسن وضربه بالشارع واعتدوا لفظيا وجسديا عليه بالطريق العام، ثم اقتادوه لقسم الشرطة دون وجه حق بعد التنكيل به وإهانته أمام المواطنين.

وأضاف المواطن: الضباط أمروا باصطحابي لقسم الشرطة، و”لما قولت إني مش قليل الأدب”، ضربني الظابط بالكف، فاختل توازني ووقعت على الأرض، فضربني برجله في جنبي وقال للمخبرين: “شيلوه حطوه في العربية علشان هموتوا”، لتبدأ رحلة الإهانة داخل قسم شرطة مينا البصل، على يد العاملين بالقسم.

صورة ضوئية من البلاغ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.