الرئيسية » البيانات الرسمية » التحالف الشعبي الاشتراكي يصدر نداء استغاثة.. أوقفوا الحرب في غزة

التحالف الشعبي الاشتراكي يصدر نداء استغاثة.. أوقفوا الحرب في غزة

التحالف يطلق حملة عربية ودولية للوقف الفوري للحرب في غزة

نناشد كل احرار العالم التحرك والضغط بكل الوسائل للوقف الفوري للحرب 

حزب التحالف يطالب بوقف التطبيع وطرد البعثات الدبلوماسية في الدول المطبعة ووقف الحصار والتجويع وفتح المعاير

التحالف يوجه قواعده لتنظيم ايام للتضامن مع غزة وفلسطين في كل الوحدات والمحافظات 

أصدر حزب التحالف الشعبي الاشتراكي اليوم نداء استغاثة يطلب فيه بالوقف الفوري للعدوان علي غزة  والسماح بمرور المساعدات ويطالب بكل اشكال التضامن محليا وعربياً ودوليا مع غزة ويطالب كل اللجان الحزبية بتنظيم أيام للتضامن مع غزة وفلسطين . وقد جاء في البيان :

يتوجه حزب التحالف الشعبي الاشتراكي الي الأحزاب والمنظمات التقدمية والي كل أصحاب الضمائر الحرة في العالم بأن ينضموا إلينا في حملتنا للمطالبة بالوقف الفوري للحرب على غزة.

غزة تتعرض لحرب إبادة وتجويع من العدو الصهيوني ولا بد من وقف فوري لنزيف الدم والحرب. غزة تموت حصاراً وجوعاً وقتلاً فماذا نحن فاعلون؟!! واجبنا التحرك الفوري لوقف الحرب في غزة الآن وليس غداً، فشعب غزة يباد تحت سمع وبصر العالم النائم. شعب غزة يعيش تحت القصف منذ عشرة شهور ورجاله ونساءه واطفاله وشبابه معرضين للموت من قصف الصهاينة المتواصل.

إننا نناشد كل الأحرار العرب وأحرار العالم أن يهبوا للتضامن مع غزة وشعبها واستخدام كافة وسائل الضغط والمطالبة بالوقف الفوري للحرب، واستخدام كل وسائل الضغط والتضامن مع صمود غزة الباسلة ومقاومتها دفاعاً عن الشرف العربي كله، وما يحدث عار فوق رؤوس الجميع.

لذلك يطالب حزب التحالف الاشتراكي بالوقف الفوري للحرب، والمطالبة بطرد البعثات الدبلوماسية الإسرائيلية من الدول المطبعة مع العدو ووقف الحصار والتجويع وفتح المعابر لدخول المساعدات بدون شروط، وتوجيه لجان الحزب لتنظيم أيام للتضامن مع عزة وفلسطين وترجمة البيان لعدة لغات ونشره والدعوة لحركة تضامن عربي ودولي لوقف الحرب في غزة.

أوقفوا الحرب فوراً على غزة.. قدموا كل أشكال الدعم والتضامن لسكان غزة. أوقفوا المذابح

المجد والخلود للشهداء.. وعاشت غزة الصامدة.

حزب التحالف الشعبي الاشتراكي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.