الرئيسية » أخبار » التحالف الشعبي ينعي الأستاذ سيد عبدالغني المحامي و رئيس الحزب العربي الناصري

التحالف الشعبي ينعي الأستاذ سيد عبدالغني المحامي و رئيس الحزب العربي الناصري

نعي حزب التحالف الشعبي الاشتراكي في بيان له اليوم وفاة المغفور له الاستاذ سيد عبدالغني المحامي ورئيس الحزب العربي الناصري وجاء بالبيان:

ينعي حزب التحالف الشعبي الاشتراكي إلي الشعب المصري والعربي وفاة المغفور له الأستاذ سيد عبدالغني المحامي ورئيس الحزب العربي الناصري . وقد شغل الفقيد منصب امين صندوق نقابة المحامين والأمين العام المساعد لأتحاد المحامين العرب . لقد فاضت روحه الكريمة وهو يصارع كورونا بعد أيام قليلة من وفاة شقيقه المرحوم أشرف عبدالغني .

لعب الراحل دور هام في نقابة المحامين فى سنوات مجدها فى كل معارك الوطن والشعب ضد كامب ديفيد والغلاء والاستبداد والفساد ودفاعا عن الدستور والقانون والحريات. كما تطوع للدفاع في العشرات من القضايا السياسية .لقد أنتمى سيد عبد الغنى إلى نقابة المحاميين في سنوات مجدها وانتمي إلى جيل محترم من المحاميين وتميز بينهم بالطيبة والسماحة ودماثة الخلق والهدوء والبعد عن الصغائر وتميز أدائه كمحامى ونقابى وسياسى بهذه الصفات.
ويتقدم حزب التحالف الشعبي الاشتراكي الي الأعزاء الاستاذ حسين عبدالغني والدكتور محمد عبدالغني والعائلة والي الحزب العربي الناصري وكل التيار القومي بالعزاء في أحد أنبل رموز جيل السبعينات.
وداعا صديقنا العزيز ولروحك السلام.
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي
5/1/2021

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.