الرئيسية » البيانات الرسمية » “تحالف بني سويف” يدين الهجمة المسعورة على القوى المدنية.. ويطالب بالإفراج عنهم

“تحالف بني سويف” يدين الهجمة المسعورة على القوى المدنية.. ويطالب بالإفراج عنهم

أدان  حزب التحالف الشعبى الإشتراكى ببنى سويف الهجمة الأمنية المسعورة الموجهة ضد شباب القوى المدنية و التى طالت عدد من النشطاء مؤخراً ” وليد عبد المنعم ” عضو التحالف ببنى سويف. 

 وأوضح الحزب، فى بيان له اليوم، أن تلك  الهجمة الشرسة الممنهجة جاءت رداً على إعلان القوى المدنية مؤخراً إعتزامها المشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة، وهو ما يعكس فشل النظام الذريع على مدار أكثر من ثلاث سنوات فى تقديم أدنى متطلبات العيش الكريم للشعب المصرى. 

وأردف البيان: على المستوى الإقتصادى ساءت الأحوال بصورة أكثر قبحاً عما كانت عليه قبل الخامس والعشرون من يناير المجيدة، وعلى المستوى الإجتماعى والثقافى نجح النظام بامتياز فى صنع التفرقة بين أبناء الشعب الواحد، وانتشر خطاب الإستقطاب والكراهية وإقصاء الآخر بصورة مخيفة،  تهدد بقاء الدولة ذاتها وعلى المستوى السياسى تراجعت صورة مصر فى الداخل والخارج .

وطالب البيان بالإفراج عن ” وليد عبد المنعم ” عضو الحزب وجميع المحبوسين على ذمة قضايا الرأى والتعبير ، موضحاً أن دور الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدنى هو نقد السياسات بآليات ديموقراطية معلنة وتقديم البدائل لها وأن دور المؤسسات الأمنية فى إطار الممارسة الديموقراطية تقتصر على الحماية وليس تأميم المجتمع المدنى بدافع الحفاظ على الأمن .

 “حفظ الله الوطن ”

” التحالف الشعبى الإشتراكى ببنى سويف “

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.