الرئيسية » اقتصاد » «التموين» تقرر صرف المستحقات التموينية للمواليد الجدد

«التموين» تقرر صرف المستحقات التموينية للمواليد الجدد

وأكد المتحدث الرسمي لنقابة بقالي التمويت بأن الوزارة لم تقم بتسليم المذكرات الرسمية التي تفيد هذا الكلام السابق ذكره للعمل به خلال شهر مارس، وأضاف بانه فى حال تسليم المنشور لهم سيتم التعامل به فور استلامه.

 الإعلان عن جميع المواليد المستفيدين من صرف السلع التموينية

وقامت وزارة التموين بالإعلان عن  جميع المواليد المستفيدين من صرف السلع التموينية من مواليد 1990م إلى عام 2015م سواء تم تسجيلهم أو لم يتم تسجيل، فتناشد وزارة التموين بسرعه تسجيل جميع المواليد للأعوام السابقة التي لم يسبق لهم التسجيل من قبل لصرف جميع مستحقاتهم كاملة، وذكرت بأن هناك 19 مليون بطاقة فى جميع المحافظات والمستفيدون منها 70 مليون مواطن مصري، وتم حذف الكثير من البطاقات التموينية والتي كان يستفيد منها الكثير من المواطنين بلغ عددهم حوالى 2.5 مليون مواطن.

كما أكد رئيس قطاع الرقابة بوزارة التموين المهندس محمود عبد العزيز بأنه سيتم بالفعل صرف جميع المستحقات التموينية للمواليد الجديد بعد ضمهم على البطاقات التموينية، وأقصي معاد لذلك هو شهر يوليو القادم.

ووافق رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب على القرار الصادر من الوزارة الخاص بصرف المستحقات الخاصة بالمواليد الجديد بدايةً من أول يوليو القادم لعام 2017م، والذي يستفيد منه 6 ملايين أو يزيد.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية فى إحدى تصريحاته بأنه تم بالفعل اعتماد الميزانية الجديدة للوزارة الخاصة بتوفير جميع السلع المدعمة لجميع المواليد الذي تم إضافتهم الفترة الحالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.