الرئيسية » أخبار » الزاهد يطلق نداء عاجل لوزير القوي العاملة لمد فترة تسجيل العمالة غير المنتظمة أسبوع آخر

الزاهد يطلق نداء عاجل لوزير القوي العاملة لمد فترة تسجيل العمالة غير المنتظمة أسبوع آخر

أطلق مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي نداء عاجل لوزير القوي العاملة دعي خلاله إلي تمديد فترة تسجيل العمالة غير المنتظمة أسبوع آخر . وكتب الزاهد علي موقع التواصل الاجتماعي :

نداء عاجل
الاصدقاء كثفوا جهودكم لمساعدة العمالة غير المنتظمة على التسجيل الالكترونى للحصول على اعانة ال ٥٠٠ جنيه وهم يستحقون وفى متناولكم ، عاملات المنازل والباعة الجوالة والعمال الذين اغلقت محال عملهم بسبب الحظر وكل من تعرفون فى محيط العمل والسكن .. اخر موعد للتسجيل غدا وناشدنا الحكومة لتوسيع مظلة المستحقين ومد المهلة اسبوع لان الاطراف المستحقة هى الاضعف وهى الاقل دراية بكيفية التسجيل ، والاكثر احتياجا للمساعدة.

ويتم تسجيل العمالة من خلال الرابط التالي علي صفحة وزارة القوي العاملة

http://www.manpower.gov.eg/emp-work.html?fbclid=IwAR0BZMN0jrb9m5Yn0styArVCvLMmoqEMB0RZfeWxaCEcBIRrKijZH1gzBxg

كان حزب التحالف قد دعي اعضائه واصدقائه منذ مطلع مارس لمساعدة العمالة غير المنتظمة علي التسجيل لدي وزارة القوي العاملة لأن الكثير من العمال لا يستطيعون التعامل مع نظام التسجيل الالكتروني واشاد الحزب بمبادرة الشباب في عدد من القري المصرية للمساعدة في تسجيل العمالة غير المنتظمة.

كما اصدر مكتب العمال بالحزب في وقت سابق من شهر مارس بياناً  حول “ضرورة تطبيق القانون ومراعاة الظروف الإجتماعية والإقتصادية  في أزمة كورونا” .

ونتمني ان تسجيب وزارة القوي العاملة لنداء الزاهد وتمدد التسجيل لأسبوع آخر حتي يتسني بدأ الصرف قبل موسم الاعياد ودخول شهر رمضان المبارك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.