الرئيسية » قبلي وبحري » انطلاق فاعليات منتدى الحوار الوطني للشباب بالإسكندرية

انطلاق فاعليات منتدى الحوار الوطني للشباب بالإسكندرية

وكالات

افتتح محافظ اﻹسكندرية، محمد عبدالظاهر، اليوم الأربعاء، فاعليات منتدى “الحوار الوطني للشباب- 2016 عام الشباب المصري”  تحت شعار “بقوة شبابها تحيا مصر”، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بالمدينة الشبابية بأبي قير.

وشهد المنتدى حضور وكيل وزارة الشباب والرياضة، محسن حسن، ورئيس حي المنتزه ثان، عادل سلامة، ومجموعة من القيادات التشريعية والشعبية وشباب اﻹسكندرية.

وفي كلمته، أكد عبدالظاهر، على أن إعلان رئيس الجمهورية بأن 2016 عام الشباب المصري، جاء بعد أن أصبحت مصر على الطريق الصحيح واكتملت بها جميع مؤسساتها بتواجد رئيس منتخب ودستور قوي ومجلس نواب متميز تم اختياره من قبل إرادة شعبية واعية ومستنيرة وانتخابات نزيهة، وذلك بعد مرور 5 سنوات من عدم اكتمال للمؤسسات، وببداية عام 2016 أصبحنا ننطلق من خلال المؤسسات.

وطالب المحافظ من الجميع البدء بأنفسهم للبناء وللإصلاح، وأن يضعوا في اعتبارهم الواجبات التي عليهم وألا يلتفتوا إلى أخطاء اﻵخرين، وتبادل الاحترام بين الجميع، وأن يكون سلوكنا القادم هو العمل واﻹنتاج، فاﻹخلاص في العمل من أهم اﻷشياء.

وأشار إلى أنه عقب إعلان 2016 عام الشباب المصري تم تدشين منتدى الحوار الوطني للشباب والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة في إطار الحوار المجتمعي، ويستمر حتى شهر أغسطس من هذا العام، إذ يعكس احتياجات الشباب في مختلف القطاعات وتفتح مسارات التعاون بين الدولة والشباب.

وفي ختام كلمته تمنى لجميع الشباب كل التفوق والتقدير وأن يكونوا مستقبل مصر المشرق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.