الرئيسية » أخبار » بالصور| «تنمية غرب الاسكندرية» تنظم معرض ملابس لأهالي الورديان

بالصور| «تنمية غرب الاسكندرية» تنظم معرض ملابس لأهالي الورديان

نظمت «اللجنة الشعبية لتنمية الجمرك وغرب الاسكندريه»، اليوم الثلاثاء، معرضا للملابس بالمجان، لأهالي منطقة الورديان بحي غرب الاسكندرية، وذلك بمناسبه عيد الأضحى المبارك.

وجاء ذلك في إطار اهتمام اللجنة الشعبيه بالمواطنين وتلبية احتياجاتهم من الناحية الانسانية، حسب ما صرح به أعضاء اللجنة منظمو المعرض.

من جانبهم أكد الأهالي على امتنانهم للجهد المبذول من اللجنة الشعبية، سواء كان ذلك في تثقيف أبناء المناطق المهمشة، أو رسم البسمة على وجوه الأطفال بعمل فاعليات عروض مسرحية بالشارع، أو بمثل ما حدث اليوم من تنظيم معرض للملابس بالمجان.

وقد أكد منظمو المعرض، أن اليوم تم توزيع عدد 340 قطعة ملابس جديدة.

 

وتوجهت اللجنة، بالشكر لكل من ساهم في إنجاح المعرض، مؤكدة العزم على استمرار العمل على تنمية حي الجمرك وحي غرب الإسكندرية، اجتماعياً وثقافياً، حتى تحقق هدفها التي تأسست من أجله، في وطن يستحقه شعب مصر العظيم.

حضر المعرض من أعضاء اللجنة، عبد العزيز الشناوي القيادي بحزب العدل، ورجب صيام، أمين عام العمل الجماهيري بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي بالإسكندرية، وإسلام حافظ، أمين إعلام الإسكندرية بحزب التحالف، وعماد فتحي، أمين حزب التحالف بدائرة مينا البصل، ومجموعة من شباب جمعية شباب الخريجين، وبعض المتطوعين في تنظيم المعرض.

يذكر أن اللجنة الشعبية لتنمية الجمرك وغرب الإسكندرية تأسست  عام 2015،  و أحزاب سياسية وجمعيات أهلية ومبادرات وكيانات غير رسمية،  ومجموعة من الشخصيات العامة من بينهم الزميل معتز الشناوي أمين الإعلام  وتقوم بعمل فاعليات تنموية داخل نطاقها الجغرافي،

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.