الرئيسية » البيانات الرسمية » بيان رسمي : الهجمات الجبانة لن تكسر إرادتنا و مصر ستهزم الإرهاب

بيان رسمي : الهجمات الجبانة لن تكسر إرادتنا و مصر ستهزم الإرهاب

الهجمات الجبانة لن تكسر ارادتنا ومصر ستهزم الارهاب 
 
يدين حزب التحالف الشعبى الاشتراكى العدوان الارهابى الجبان الدى أودى بحياة المستشار هشام بركات النائب العام واسفر عن اصابة جنود من قوة الحرس ومواطنين تصادف وجودهم لحظة الانفجار .. ويؤكد الحزب مجددا أن هده الهجمات لن تنجح ابدا فى كسر ارادتنا على مواجهة الارهاب ولن تفرض على الشعب تغييرا بإنفجارات القنابل ودوى الرصاص، وأن الشعب سوف يواجه هده الهجمات برباطة جأش واردة متحدة على تطهير مصر من هده الجرثومة.
ويؤكد الحزب أن الحادث الإجرامى الاخير يؤشر على مرحلة بدأت مند فترة بدخول رجال النيابة والقضاء دائرة الاستهداف مع قوات الجيش والشرطة ومرافق مدنية كمحطات الكهرباء وشركات الاتصالات، وأن الهجمات يمكن أن تتسع لتشمل مجالات أخرى، فى عمليات تغدية متبادلة للجماعات الجهادية التكفيرية، على نحو ما حدث فى دولتى تونس والكويت..
وينبه الحزب الى أن الهجمات الاخيرة تدل على توسع شبكات الرصد الارهابية للاطراف المستهدفة، وهو ما يوجب رفع الجاهزية الاحترافية لاجهزة الامن وتطوير عمليات تأمين المرافق والمواكب والمنشأت. كما يؤكد على ضرورة الانتباه لعدم تقديم هدايا مجانية للارهاب بالتوسع فى دائرة الاشتباه والعقاب الجماعى مما يضاعف بؤر التوتر والاحتقان.
ولا سبيل لنا فى النصر الاكيد بغير خوض مواجهة حازمة شاملة على كل المستويات الامنية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية لتجفيف منابع الارهاب، بهزيمة الثقافة الطائفية، والاعتراف بالحق فى التنوع،  بثورة ثقافية، بتطوير برامج التعليم لتأكيد توجهات النقد والابداع بدلا من التلقين، بسياسات تنتصر لحقوق المواطنة الكاملة بغير تمييز، ببرامج لمكافحة الفقر، ورؤية تنطلق من امال الشعب فى العدل والحرية. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.