الرئيسية » أخبار » بيان رسمي : تهجير أهالي سيناء وعزلها عن التراب الوطني يخدم المخطط الصهيوني

بيان رسمي : تهجير أهالي سيناء وعزلها عن التراب الوطني يخدم المخطط الصهيوني

يتابع حزب التحالف الشعبي الاشتراكي ببالغ القلق ما يجري هذه الايام من مخطط يستهدف النيل من وحدة الشعب المصري ، التي ظلت صامدة على مر العصور ، والذي تشارك منه قوى وجماعات محلية ودولية وكان من نتيجتها تهجير بعض أهالي سيناء من المسيحيين على وجه الخصوص ، بعد أن تعرضوا لضغوط شديدة من قبل تنظيمات وعناصر تكفيرية في ظل حالة من عدم اللامبالاة من قبل أجهزة الأمن المعنية ، وهو أمر بالغ الخطورة … ويكشف عن محاولات يجري الاعداد لها تستهدف عزل سيناء عن باقي التراب الوطني .. وما جرى من تنازل عن تيران وصنافير للمملكة العربية السعودية انما هو تمهيد سافر لهذا المخطط سواء أكان ذلك بقصد أو بدون .

إننا ندعوا الجميع إلى وقفة لمواجهة هذا المخطط الذي لم يعد خافياً على أحد . ويهدد وحدة التراب الوطني التي ظلت صامدة على مر العصور .

والمدخل إلى ذلك كله هو ضرورة وضع مخطط لتعمير سيناء من ناحية وتوفير الأمن والأمانا والاستقرار لمن يقيم فيها ، وهي مسئوليتنا جميعاً حكومة وشعباً وعدم الاستهانة بهذا المخطط الذي يهدف إلى عزل سيناء عن باقي التراب الوطني ويلتقي بالضرورة مع مصالح بعض القوي الاستعمارية و في القلب منها العدو الصهيوني

ننا ندعوا الجميع إلى المشاركة الفاعلة في اللجنة الشعبية للدفاع عن سيناء حتي يتم تنظيم وحشد كافة الجهود لدحر هذا المخطط الذي لا يستهدف سيناء وحدها بل يستهدف الوطن كله

ونؤكد على أن السبيل الي مواجهة هذا المخطط هي وحدة الشعب المصري كله  بكافة اطيافه و انتماءاته للوقوف صفاً واحداً ضد ما يحاك لهذا الوطن .

عاش كفاح الشعب المصري

من أجل الحرية والعدالة  ووحدة التراب الوطني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.