الرئيسية » فن وثقافة » تطوير قصر ثقافة شبين الكوم بالمنوفية بتكلفة 15 مليون جنيه

تطوير قصر ثقافة شبين الكوم بالمنوفية بتكلفة 15 مليون جنيه

قال مدير عام الثقافة بالمنوفية صبري عبد الرحمن إنه جار الانتهاء من تطوير قصر ثقافة شبين الكوم بتكلفة إجمالية تبلغ 15 مليون جنيه، مما يساهم في تقديم الخدمات الثقافية ورعاية الموهوبين واكتشافهم وتنمية قدراتهم الإبداعية، مشيرا إلى أن المحافظة تعتبر أرضا خصبة للإبداع والمبدعين في شتى المجالات.

جاء ذلك في كلمة ألقاها اليوم في مؤتمر بعنوان “مسرح الأقاليم .. تاريخ وتحديات” الذي عقد بقاعة المؤتمرات بنقابة المحامين بشبين الكوم، تحت رعاية محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة الدكتور سيد خطاب، وبحضور السكرتير العام المساعد للمحافظة الدكتور عواد أحمد على، ورئيس الإدارة المركزية لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافى أحمد درويش.

وأكد السكرتير العام المساعد الدكتور عواد أحمد علي – في كلمته – على الدور التنويري والثقافي الذى يلعبه المسرح فى حياة المجتمعات وأن ما تموج به المنطقة العربية كلها والشرق الأوسط من أحداث متسارعة يجعلها فى مفترق طرق ويلقى على عاتق المسرح برواده ومبدعيه الدور الأكبر فى التفاعل مع تلك الأحداث، مشيرا إلى أن مسرح الأقاليم يمثل الرسالة النبيلة والغاية الأسمى فى التعبير عن نبض الشارع بما يحمله من هموم وآلام وما يتطلع إليه من آمال وأحلام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.