الرئيسية » أخبار » مؤتمر حاشد لأهالي الوراق أمس يؤكد استمرار الدفاع عن الجزيرة

مؤتمر حاشد لأهالي الوراق أمس يؤكد استمرار الدفاع عن الجزيرة

منذ محاولة اقتحام جزيرة الوراق بدعوي ازالة المباني المخالفة وهناك محاولات مستمرة لتفتيت وحدة السكان واللعب علي التناقضات بينهم من إجل إخلاء الجزيرة والذي هو جزء من مخطط شمال الجيزة 2050. وتحويلها إلي منهاتن مصر.

أمس عقد أهالي جزيرة الوراق مؤتمر حاشد للتعبير عن وحدة موقفهم وتمسكهم بملكيتهم علي الجزيرة ورفضهم للحصار المفروض علي الجزيرة . وقد نشر الأستاذ ياسر سعد المحامي وعضو هيئة الدفاع عن سكان الجزيرة علي صفحته الشخصية علي موقع فيس بوك:

يتقدم مجلس عائلات جزيرة الوراق بالشكر والتقدير لكل من حضر مؤتمر اليوم رجالا ونساءا واطفالا .. آلاف الأهالى حضروا مؤتمر اليوم ليؤكدوا للعالم اجمع ولكل من يهمه الامر من المسؤولين فى الدولة أنهم متمسكون ببيوتهم واراضيهم وتاريخهم .. وأنهم لم ولن يفرطوا فى أى شبر من أراضى جزيرة الوراق .. وأنهم متمسكون بالطعن المقام من هيئة الدفاع عن الجزيرة .. وأنهم واقفون خلف هيئة الدفاع ولن يتخلوا عنهم .. وأنهم واقفون خلف ذويهم الذين تم تلفيق القضايا لهم ولن يتخلوا عنهم .. وأنهم يرفضون الحصار المفروض عليهم من الدولة منذ احداث ٧/١٦ العام الماضى وحتى اليوم.
صورة بألف معنى ، جزيرة الوراق يدا واحدة ، جزيرة الوراق لأهلها

كما نشرت الأستاذة إيمان عوف الصحفية والتي تابعت لفترة طويلة احتجاجات سكان الجزيرة علي صفحتها:

دي صورة من مؤتمر اهالي الوراق النهاردة عشان ياكدوا للجميع انهم مش هيتنازلوا عن بيوتهم واراضيهم وانه بالرغم من كل محاولات ارهابهم مش هيبيعوا #متضامن_مع_اهالي_الوراق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.